الساعة الان

راديو الحياة


اعلن معنا

دخول

لقد نسيت كلمة السر

الشبكات الاجتماعية


    تامر حسنى فى الاردن يؤكد : لم أستاجر معجبات

    شاطر
    avatar
    el7yah
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 258
    تاريخ التسجيل : 29/03/2012
    العمر : 23

    تامر حسنى فى الاردن يؤكد : لم أستاجر معجبات

    مُساهمة  el7yah في 2012-07-14, 4:18 pm

    عرض المطرب تامر حسني الى وابل من الانتقادات تناولت مواقفه السياسية واعماله الفنية وبخاصة سلسلة افلام عمر وسلمى. واكد انه يتقبل النقد بروح الفنان الحريص على الجمهور. واضاف في مؤتمر صحفي تأخر عن موعده/ الساعة الرابعة عصرا اكثر من نصف ساعة بسبب انشغاله بالتسجيل مع التلفزيون الاردني: انه سعيد بلقاء الجمهور الاردني والشعب الاردني الذي يحمل له كل الحب والتقدير. واشاد بمهرجان جرش وقال « كان حلمي الوقوف على خشبة مسرح جرش، وهاهي الامنية تتحقق. ونفى انه يستأجر معجبات في المهرجانات التي يشارك فيها. واكد ان مشروع فيلمه مع هيفاء وهبي رهن الدراسة والتحضير بسبب انشغال كل منهما في اعماله.

    وردا على سؤال حول سلسلة عمر وسلمى أكدت انها ناجحة بدليل ايرادات الشباك وكذلك الحال بالنسبة لمسلسل آدم. كما نفى ان يكون قد اتجه الى العالمية بسبب فشله داخليا ـ في مصر. وقال ان الفنان العالمي لا بد ان يغني بالانجليزية ويكون لديه ما يقدمه للجمهور. واشار حسني ان مسلسل آدم كُتب قبل ثورة يناير، وان تناول امورا منها كانت محظور الحديث فيها وعنها.

    وعن زميلته الفنانة المطربة شيرين عبد الوهاب، قال تامر حسني انها رفيقة وصديقة واخت. واثنى على مشروع الفنان محمد الصبحي وقال حسني ان لديه مشاريع خيرية لكنه لا يفصح عنها. وحول الشائعات التي تعرض لها اعتبر انها عادية وان كانت مؤلمة، وهي بسبب نجوميته، ولهذا فان الشائعات لا تطارد سوى كبار النجوم. واكد ان سر نجاح اعمله يعود اولا الى رضى الوالدين ثم الى اجتهاده. وسوف يحيي تامر حسني الليلة حفلا في المسرح الجنوبي هو الاول له في مهرجان جرش.

    كما وجه أحد الصحفيين سؤالًا يستفسر فيه عن علاقته بالفنان عمرو دياب فرد تامر "دياب أستاذي وتعلمت منه الكثير ولا توجد بيننا أية خلافات من أي نوع، وكل ما يثار في هذا الاتجاه فهو غير صحيح، ولا علاقة له بالواقع.

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-09-22, 1:51 pm