الساعة الان

راديو الحياة


اعلن معنا

دخول

لقد نسيت كلمة السر

الشبكات الاجتماعية


    صدمة انغام وداليا (فى غمضة عين)

    شاطر
    avatar
    el7yah
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 258
    تاريخ التسجيل : 29/03/2012
    العمر : 23

    صدمة انغام وداليا (فى غمضة عين)

    مُساهمة  el7yah في 2012-07-14, 4:08 pm

    في خطوة صادمة لكلّ من أنغام وداليا البحيري، تقرر تأجيل عرض مسلسل "في غمضة عين" إلى ما بعد رمضان، ما أثار غضب بطلتيه خصوصاً أنغام التي كانت تخوض أولى تجاربها التمثيلية من خلال هذا العمل.

    تم إيقاف التصوير الذي سيتأجّل إلى ما بعد رمضان بسبب عدم الانتهاء من أكثر من نصف أحداث المسلسل الذي لن يلحق بالعرض خلال شهر رمضان.

    مع ذلك، تردّد داخل كواليس العمل أنّ أنغام كانت سبب التأجيل كونها شاركت في مجموعة من الحفلات أدت إلى تعطيل التصوير أكثر من مرة.

    من جهته، أكد مؤلف العمل فداء الشندويلي أنّ العمل سيعرض بعد رمضان مباشرة، نافياً وجود أي مشاكل إنتاجية واجهت العمل. وأكّد أنّ سبب التأجيل يعود إلى عدم الانتهاء من التصوير.

    وكان منتج المسلسل عمرو مكين قرر الاستعانة بالمخرج أحمد سمير فرج، إلى جانب مخرج العمل سميح النقاش حتى يلحق العمل بالعرض في شهر الصوم.

    وتدور أحداث المسلسل حول فتاتين هما نبيلة (أنغام)، وفاطمة (داليا البحيري) تربطهما صداقة قوية بفضل نشأتهما في دار أيتام. إلا أنّ الظروف تفرّقهما، فتعيش واحدة في مدينة الإسكندرية، بينما تعيش الثانية في القاهرة.

    وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي. ويشارك في بطولة العمل محمد الشقنقيري، وأحمد وفيق، وفادية عبد الغني، وأحمد منير، وفتوح أحمد، ودارين حداد، وسالي القاضي. والعمل من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-09-22, 1:23 pm